Friday 16 February 2018

شف تسربات المياه بجدة-شركة جدة للمعمار-0556766708-نحن الأفضل
افضل شركة كشف تسربات المياه وعزل أسطح بالفوم 
نحن شركة جدة للمعمار نعمل على كشف تسربات المياه والمسابح والخزانات وكذلك عزل فوم للأسطح وإيجاد الحلول بأسرع وقت ممكن وبأحدث و أفضل الوسائل والطرق وباستخدام الأجهزة الحديثة
Please Visit Fore More Info-
http://jedmemar.com/

5 comments:


  1. احذر من أضواء التحذير

    لحسن الحظ ، تحمل السيارات في الوقت الحاضر إشارات تحذيرية تشير إلى الوقت الذي نحتاج فيه إلى إجراء تعديلات ، مثل إضافة الزيت.

    لاحظ دائمًا الأضواء التي تظهر حول عداد السرعة. يمكن أن يشمل ذلك ضوء تحذير الفرامل ، وضوء فحص المحرك ، وضوء تحذير سائل التبريد ، وضوء تحذير ABS ، وضوء محرك الخدمة ، وضوء الوقود الكهربائي ، وضوء تحذير الزيت.

    تعرف على معنى كل تحذير وكيفية الرد عليه. قد لا يحتاج البعض إلى عناية فورية لكن البعض الآخر قد يحتاج منك للوقوف ، مثل ضوء تحذير سائل التبريد. هذا يعني ارتفاع درجة حرارة محرك سيارتك ، وإذا لم تقم بإيقاف تشغيل السيارة لتبرد ، فقد تتسبب في تلف دائم.

    غيّر الزيت كثيرًا

    يحتاج محرك سيارتك إلى التشحيم لكي يعمل بكفاءة. عندما تكون مستويات الزيت لديك منخفضة جدًا أو يكون الزيت متسخًا ، فإن محرك سيارتك سوف يتآكل ، مما قد يعني بالتالي أنك بحاجة إلى استبداله.

    قد تتساءل عن كيفية فحص الزيت. تحتاج ببساطة إلى استرداد مقياس العمق من جانب المحرك أو أمام المحرك - إنه مسمار معدني طويل بنهاية صفراء ملتفة. امسح العصا من كل بقايا الزيت ثم اغمس العصا بالكامل في الأنبوب وانتظر بضع ثوان ثم اسحبها. إذا لم يكن مستوى الزيت بين العلامتين ، فأنت بحاجة إلى استبدال الزيت.

    حافظ على بطاريتك

    يمكن أن تكلف مئات لبطارية السيارة الجديدة. هذا هو السبب في أنها فعالة من حيث التكلفة إذا قمت بإطالة عمر حياتك الحالية.

    تأكد من عدم وجود الأوساخ أو السوائل على الجزء العلوي من البطارية ، وأن الكابلات والمشابك والبراغي ليست مفكوكة أو متسخة أو تالفة. أي تآكل هو علامة سيئة. لمزيد من الحماية ، أضف طبقة رقيقة من الشحوم عالية الحرارة إلى القوائم ووصلات الكابلات.

    حاول تجنب استنزاف البطارية. تؤدي بعض الإجراءات مثل ترك الأضواء مضاءة أثناء عدم تشغيل السيارة إلى إتلاف البطارية تدريجيًا.

    ستحتوي السيارات إما على ضوء تحذير للبطارية أو ضوء فحص للمحرك يظهر على لوحة القيادة عندما تحتاج البطارية للصيانة.

    إذا كنت ترغب في إجراء مزيد من الفحص ، فإن غالبية البطاريات بها مؤشر حالة الشحن أعلىها والذي يكشف عن حالة البطارية. أو باستخدام مقياس الفولتميتر ، يجب أن يكون للبطارية قراءة SG أعلى من 1.240 وبجهد ثابت أعلى من 12.5 فولت.

    افحص ضغط الإطارات بانتظام

    من الأهمية بمكان فحص الإطارات الخاصة بك للتأكد من سلامتك ، والصيانة الشاملة لسيارتك.

    إذا كان ضغط الإطارات منخفضًا جدًا ، فأنت أكثر عرضة لخطر الإصابة بإطار مثقوب مما قد يكون خطيرًا ، خاصة عند السرعات العالية. من المحتمل أن تؤدي القيادة السريعة بإطار مثقوب إلى إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالمعدن الموجود أسفل العجلة ، وقد يؤدي إلى فقدان السيطرة على سيارتك. بالإضافة إلى المخاطرة بسلامتك ، فإن الحاجة إلى تغيير الإطارات بشكل متكرر ستكلفك أكثر على المدى الطويل.

    يمكنك فحص ضغط الإطارات وتغييره مجانًا في بعض محطات الوقود. دوران الإطارات وتوازن العجلات مهمان أيضًا ، ويمكن التحقق منه عند اصطحاب سيارتك للصيانة. يضمن هذان المفهومان أن تحكمك متوازن بالتساوي بين جميع العجلات الأربع.

    خدمة السيارات

    علاوة على الصيانة السنوية القانونية ، إذا كان هناك خطأ ما ، اصطحب سيارتك للفحص. يمكن أن تكون الإشارات أي شيء من صوت مضحك ، إلى تغيير في فترات الراحة ، أو أن سيارتك تواجه صعوبة في البدء. سيؤدي الاستمرار في استخدام سيارتك عندما يحتاج أحد المكونات إلى الإصلاح إلى تقصير عمر سيارتك.

    هذه النصائح البسيطة مهمة في الحفاظ على سيارتك وإطالة عمرها. تأكد من إجراء فحوصات مهمة ، وصيانة سيارتك بشكل متكرر.


    قطع غيار لامبورجيني الرياض

    قطع غيار لكزس الرياض

    قطع غيار مازدا الرياض

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  2. فيما يلي بعض مهام الصيانة التي يمكن للجميع القيام بها بأنفسهم:
    تغيير زيت
    أهم شيء للحفاظ على سير سيارتك بسلاسة هو تغيير الزيت. يصبح الزيت أقل فعالية مع مرور الوقت حيث تتعطل مكوناته. يمنع تكسير الزيت من أداء وظيفة تشحيم أجزاء السيارة بشكل صحيح. يميل الزيت أيضًا إلى الاتساخ عندما تبدأ الجزيئات في الاختلاط به ويتأثر أداء السيارة.

    ليس من الصعب استبدال الزيت. كما أنه يوفر لك المال. كل ما عليك فعله هو وضع السيارة على الرافعات والبحث عن قابس تصريف الزيت. بمجرد العثور عليه ، أخرج كل الوقود المتسخ من الخزان ، واستبدل القابس الموجود ثم أضف الوقود الجديد والطازج.

    استبدال فلتر هواء المقصورة
    يمكن أن يؤثر مرشح الهواء المسدود أو المتسخ على أداء مكيف الهواء ويدمر البيئة أيضًا. سيجعل جلوس السائق والراكب داخل السيارة أمرًا غير مريح.

    يتم تثبيت الفلتر خلف القنوات حيث يمكنك الوصول إليها بسهولة. اذهب إلى متجر قطع غيار السيارات واحصل على فلاتر الهواء الجديدة جنبًا إلى جنب مع التعليمات المطبوعة. اتبع التعليمات بدقة وأخرج المرشحات المستخدمة بعناية. تأكد من تثبيت المرشحات الجديدة بدقة وفي الاتجاه الصحيح.

    استبدال فلتر هواء المحرك
    إنه أحد أسهل المكونات التي يمكن استبدالها في السيارة. يمكنك التحقق مما إذا كان الفلتر يحتاج إلى استبدال أم لا. استخدم شعلة للتحقق من مقدار الضوء الذي يمر عبر الفلتر. إذا كان الفلتر يحجب أكثر من 50? من الضوء ، فأنت بحاجة إلى استبداله. إذا لم يكن كذلك ، يمكنك إعادة الفلتر القديم إلى مكانه.

    لاستبدال المرشح ، يجب عليك فك مساند صندوق المرشح حتى تتمكن من الوصول إلى المرشح القديم. قم بإزالة القديمة والجديدة بشكل صحيح وشد البراغي مرة أخرى.

    تدفق سائل الفرامل
    هناك احتمال أن السائل يطور الرطوبة مع مرور الوقت داخل نظام الكبح. يجب أن يكون السائل في حالة جيدة حتى تعمل الفرامل بشكل صحيح. يمكن أن يؤثر السائل السيئ على أداء السيارة وقد تتآكل المكونات الأخرى بسبب ذلك. يوصى بغسل السائل كل عامين. سوف يتسبب شطف السائل في عمل السيارة بشكل صحيح مرة أخرى. يميل الكثير من الناس إلى تجاهل هذه الخطوة أثناء الصيانة ، لكنها مهمة.

    دوران الإطارات
    دوران الإطارات ضروري لكي يعمل إطار سيارتك بشكل صحيح. يتم تدوير الإطارات لتحقيق محاذاة مثالية لعجلة السيارة. يوصى بتدوير الإطار بعد كل 6000 ميل. ليس من الصعب أن تقوم بتدويرها بنفسك أيضًا. العناصر التي ستحتاجها هي جاك ومفتاح. يمكنك الاطلاع على الدليل عبر الإنترنت أو سؤال أي ميكانيكي عن الإجراء. من المهم أيضًا أن تقوم بتدوير إطارات سيارتك حتى تتآكل بشكل متساوٍ.

    استبدال مساحات الزجاج الأمامي
    تعتبر المساحات من أسهل الأجزاء التي يمكن استبدالها ولكنها تتلف بسهولة أيضًا. يمكن أن تتأثر بالأمطار الغزيرة أو تساقط الثلوج. إذا فشلت الشفرات في القيام بعملها المتمثل في مسح الزجاج الأمامي وتنظيفه وتركت علامة بارزة على الزجاج الأمامي ، فمن المحتمل أن تحتاج إلى استبدالها.

    يمكنك الحصول على الجديد من أقرب متجر لقطع غيار السيارات. هناك أنواع مختلفة من الشفرات متوفرة بأسعار مختلفة. يمكنك اختيار تلك التي تعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك. اتبع إجراءات التقسيط الموضحة على الحزمة خطوة بخطوة.

    تغيير المبرد
    سائل التبريد هو السائل الذي يمنع ارتفاع درجة حرارة مركبتك. يجب أن يكون عند مستوى معين حتى تعمل السيارة بسلاسة. إذا انخفض مستوى السائل ، يبدأ ارتفاع درجة حرارة السيارة ويصبح من الخطورة جدًا على السائق قيادة سيارة شديدة السخونة.

    تحتاج إلى التحقق من مستوى السائل يوميًا وإذا كان منخفضًا جدًا فعليك إعادة تعبئته على الفور. إذا كنت تشعر أن المستوى ينخفض ??بشكل متكرر ، فمن المحتمل أن يشير ذلك إلى حدوث تسرب. يمكنك ملاحظة حدوث تسرب بسهولة حيث سيكون هناك سائل كثيف يتساقط من سيارتك. إذا حدث شيء من هذا القبيل ، فأنت بحاجة إلى تغيير الحشيات لأنها قد تتلف.


    قطع غيار مرسيدس الرياض

    قطع غيار بي ام دبليو

    قطع غيار رنج روفر

    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  3. شراء سيارة في هذه الأيام ليس صفقة كبيرة. تتطلب السيارات الحديثة قدرًا هائلاً من الصيانة. الاتجاه نحو أخذ دورة في صيانة السيارات . تتكون الدورة الأساسية في صيانة السيارة مما يلي:

    يجب أن تعلمك دورة صيانة السيارة الأساسية كيفية فحص زيت محرك سيارتك وضغط الإطارات والطريقة الآمنة لتغيير الإطار والتحقق من وجود تسرب وفحص الفرامل. قد يمثل عزل الأعطال في النظام الكهربائي تحديًا للمبتدئين ، لكن يجب أن تتعلم على الأقل كيفية تغيير مصابيح سيارتك دون الذهاب إلى الوكيل. إذا كان لديك سيارة متوافقة مع OBD واستثمرت في ماسح ضوئي أو قارئ ، فستتمكن من معرفة أي جزء من نظام السيارة فشل.

    مع الصيانة المنتظمة ، ستستمر المكونات الميكانيكية لسيارتك على الأقل طالما أرادت الشركة المصنعة أن تكون كذلك. تتيح لك المعرفة المستقاة من الدورة التدريبية الأساسية لصيانة السيارة التعرف على المشكلات المحتملة التي قد تظهر أثناء تشغيل سيارتك. على سبيل المثال ، لا تصل الكثير من الإطارات إلى فترة الخدمة التي يتوقعها مالكو السيارات لمجرد أن المالك أهمل فحوصات المحاذاة المنتظمة أو لم يكن يعرف قراءة علامات الحجامة أو تآكل الإطارات غير المستوي.

    ما هي أنظمة إدارة المركبات؟
    يبدأ نظام إدارة السيارة (VMS) بالتحكم في الوصول إلى مركباتك. لبدء تشغيل أي مركبة في منشأتك ، يحتاج المشغل إلى تقديم معرف شارته إلى قارئ البطاقة المثبت على الشاحنة. النظام مرتبط بإشعال السيارة ولن تبدأ السيارة إلا إذا أذن المشغل بذلك. بمجرد البدء ، يراقب النظام ويتتبع بالضبط كيفية استخدام تلك السيارة (أو لا). يتم جمع البيانات تلقائيًا وفي الوقت الفعلي لتوفير الرؤية التي تحتاجها لإدارة عملك بكفاءة.

    يساعدك VMS في الإجابة على الأسئلة ، مثل:

    هل المشغلين لدي يقودون بأمان؟
    لماذا يستغرق بعض الموظفين وقتًا أطول بكثير من غيرهم للقيام بمهام محددة؟
    كم من الوقت يستغرق القيام بمهمة محددة؟ كيف يمكنني قياس ما يجب أن يكون عليه المعيار الهندسي الحقيقي؟
    هل لدي العدد المناسب من المركبات في أسطولي؟
    لماذا يدفع بعض المشغلين أجرًا إضافيًا بينما لا يعمل آخرون في نوبات عملهم الكاملة؟
    أين نحتاج لتركيز موارد العمل لدينا اليوم؟
    كيف نتوقع المركبات والمشغلين اللازمين لسير العمل في المستقبل؟
    هل أقوم بصيانة مركباتي بكفاءة؟ هل يمكنني زيادة "الجهوزية" للمركبة؟
    أساسيات إدارة الأسطول في الشركات الكبرى

    أهم جانب في نظام إدارة الأسطول هو تتبع المركبات. تتعقب هذه الأنظمة موقع السيارة الفعلي ، والاقتصاد في استهلاك الوقود ، ومتوسط ??السرعة ، والوقت المقدر للوصول (ETA). كما أنهم يعرفون أي موظف في الشركة لديه السيارة ومتى وأحيانًا لماذا ؛ ضمان توفر السيارة عندما يحتاج الموظف إلى واحدة هو وظيفة رئيسية أخرى. يتم تجميع هذه المعلومات وتحليلها بواسطة نظام إدارة الأسطول ، والذي قد يقدم بعد ذلك اقتراحات حول كيفية تحسين الكفاءة أو الاقتصاد في استهلاك الوقود. يمكن لهذا النظام أيضًا تتبع السيارة في حالة سرقتها ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا كجهاز GPS لتتبع السائق.

    لذلك مع اكتساب المركبات أهمية ، أصبحت إدارة السيارة من جميع النواحي ضرورية.


    ورشة سيارات متنقلة


    قطع غياراودي الرياض


    قطع غيار مرسيدس الرياض


    ورشة اصلاح سيارات

    ReplyDelete

  4. مضخات المياه لها تطبيقات مختلفة. يمكن استخدامها للاستخدام الصناعي والسكني والتجاري ، اعتمادًا على الميزات المتوفرة لديها. ومع ذلك ، فإن الوظائف في جميع المضخات هي نفسها. يتم استخدامها لنقل المياه وأنواع السوائل الأخرى من موضع إلى آخر.

    تستخدم مضخة المياه الصناعية بشكل أساسي في البيئات التجارية والصناعية. إنه ذو قيمة عالية في هذه الأماكن لأنه يمكن أن يوفر الكثير من العمل والوقت. إنه مصمم للقيام بعمليات الضخ الشاقة. يمكن أن تساعد هذه المضخات في إنهاء أعمال الضخ على نطاق واسع في غضون بضع دقائق. بخلاف استخدامها لرفع أنواع مختلفة من السوائل اللزجة من مكان إلى آخر ، يمكن استخدامها لصيانة تطبيقات ومعدات السيارات. نظرًا لاستخدام المضخات في الصناعات لتنفيذ وظائف معقدة ، فهي ضرورية للوفاء بمعايير جودة الصناعة قبل الموافقة عليها للاستخدام.

    إذا كنت تستخدم مضخة غاطسة في المباني الصناعية الخاصة بك ، فتأكد من أنها ذات جودة عالية. ذلك لأن جودة المضخة ستحدد مدى فعالية وسلاسة إدارة مهمة رفع السوائل. علاوة على ذلك ، فإن المضخة القوية تتحمل اختبار الزمن لأنها ستواجه الاستهلاك في كل مرة تستخدم فيها. لتحسين فعالية ووظيفة مضخة المياه الصناعية ، يمكنك استخدام العديد من الملحقات مثل الخزانات وتركيبات الخراطيم لإضافة المزيد من المرونة إليها.

    لا تعد مضخة المياه الكهربائية مفيدة للغاية للبنية التحتية التجارية فحسب ، بل إنها مفيدة أيضًا لأصحاب الجيم ومالكي المنتجعات الصحية وأصحاب الفنادق وأصحاب المنتجعات. كل منهم يعتمد على القوة الهائلة لهذه المضخات لصيانة حمامات السباحة والمنتجعات الصحية أو لتنظيف الصرف الصحي. بمساعدة آلات المرافق المذهلة هذه ، يمكن إكمال المهام المتعلقة بالتنظيف والصيانة بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


    نوع آخر من مضخات المياه التي أحدثت ثورة في صناعة الضخ هي مضخات المياه الغاطسة كما هو مذكور أعلاه. وهي متاحة للمستخدمين من مختلف الأنواع. بعض هذه تتألف من مضخات المياه الطينية ومضخات الصرف الصحي ومضخات نزح المياه. تستخدم مضخات نزح المياه بشكل أساسي لاستخراج المياه من الأسطح العميقة مثل الثقوب الضيقة وحمامات السباحة والآبار العميقة وأوزان الأسماك. تستخدم مضخات الصرف الصحي لضخ النفايات من عمليات الصرف الصحي. تستخدم مضخات الصرف الصحي لإزالة النفايات نظرًا لقوتها وجعل العملية خالية من المتاعب.

    بالنظر إلى جميع الميزات البارزة المذكورة أعلاه ووظائف مضخات المياه ، يمكننا القول أنه عندما يتعلق الأمر بالوظائف ، لا يمكن أن يكون هناك شيء أفضل من هذا. علاوة على ذلك ، فإن المنظمات المشاركة في صنع أنواع مختلفة من آلات الضخ تتأكد من أنها تصمم آلات تلبي احتياجات المستخدم النهائي. حسنًا ، يجب أن تكون هذه المعدات فعالة بما يكفي لتقديم خدمات متميزة لجميع المستهلكين.

    Heating Systems

    أنظمة التبريد

    Cooling Systems

    al-wabel

    ReplyDelete

  5. ابتكر الأفضل مع التصميم الجرافيكي في ملبورن


    تمامًا مثل مظهر شيء جميل يقتل أفكارك حول شيء ما ، يمكن للتصميم أن يفعل ذلك أيضًا. الأعمال في ازدياد وكذلك مواقعها الإلكترونية التي تعتمد فقط على مظهر ومحتوى الموقع. يبدو أن موقع الويب أكثر إفادة بالطريقة التي يقدمها به مصممه. الخبرة في مواجهة تحديات معينة هي الطريقة التي تختبر بها شركات مشروعك في البداية للحصول على عقد. إذن ، ما الذي ننتظره عندما نعلم أن لمحة هي ما يتطلبه الأمر لإنشاء الأرقام المستهدفة.

    يجب علينا جميعًا أن نفهم حقيقة واحدة وهي أنه في هذا العالم التنافسي ، فإن الأفضل هو ما يلزم للبقاء على قيد الحياة. يحتوي تصميم الجرافيك في ملبورن على جميع المكونات السحرية اللازمة لطهي أفضل وصفة لعملائك. كل ما يحتاجون إليه هو مجرد سرد أذواقهم ومساعدة المصمم في تعليماته. في عصر اليوم ، تعتبر التجارة الإلكترونية من الأعمال المزدهرة مع مجموعة متنوعة في كل مجال ممكن. هناك العديد من مواقع التجارة الإلكترونية التي صعدت سلم النجاح بمساعدة المصممين. ولكي تكون شركتك ناجحة ، ستحتاج بالتأكيد إلى تحقيق دخول ساحق في عالم الأعمال.

    كل ما تحتاج إلى البحث عنه هو المصمم صاحب الرؤية ومركز إدارة المشاريع. التصميم الجرافيكي سوف تحل ملبورن هذه المشكلات لك من خلال عدد لا يحصى من الخدمات المقدمة بميزانية معقولة.


    التنقيب العميق: ستعمل شركة تصميم الويب دائمًا على حفر مجال التخصص لشركتك. وفقًا لذلك ، مع مراعاة سيناريو السوق ، سوف ينصحونك بتغيير الخطط الخاصة بمنتجك. يساعد هذا شركتك في تحقيق هدف واضح وإنجاز مستهدف.
    غيّر أسلوبك!: يبحث العملاء دائمًا عن شيء لا يسلي أفكارهم فحسب ، بل يحواسهم أيضًا! أحد هذه الأشياء هو الطريقة التي يتعامل بها موقع شركتك على الويب مع عملائها. كل ما ستتم مساعدتك هنا هو التصميمات واختيار الخلفية وتنسيقات النص. هذا يجعل موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام مع الكثير من المزايا الإضافية.
    عوامل مفقودة: هناك الكثير من العيوب عند زيارة مواقع الويب الأخرى. بعضها عبارة عن تأثيرات الرسوم المتحركة ، ومقاطع الفيديو ، والتسجيلات الصوتية ، وما إلى ذلك. هذه دائمًا وجهة نظر للآخرين عندما تكون بمثابة المحرك الأول. تعد ميزة المحرك الأول نادرة جدًا ويمكن الحصول عليها إذا كان مشروعك يشبه المشروع الموجود في ملبورن. هذا يجعلك ملك المواقع الأخرى أيضًا!
    أدوات التحديثات: تعرف الشركة المصممة أكثر بأدواتها وتقنياتها المستخدمة والنتائج التي تظهر بعد ذلك. هذه شركة لا تبالغ في إنجازاتها بل تثبتها لعملائها. موقعك الفعال ليس مملًا ولكنه فني لجذب عملائك إليه.
    بصرف النظر عن البحث الذي أجرته الشركة لك ، تحتاج أيضًا إلى مراعاة بعض الأشياء قبل اختيار الشركة. تساعد هذه الإجراءات الاحترازية شركتك على تجنب الوقوع في المزيد من الفوضى في المستقبل القريب.

    تحقق من توافق الشركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي واستراتيجيات الكلام الشفهي الذي يقدم لك ما هي الخدمات وإلى أي مدى هو عامل قلقك دائمًا في العمل.
    وقتك ثمين وكذلك عملاؤك. ضع في اعتبارك دائمًا تلك الشركة التي تحترم وقتك وأموالك ومواردك التي ستنفقها.
    لا يهم ما إذا كانت شركتك صغيرة أو كبيرة. ما يهم هو مصلحة شركة التصميم في تشكيل استثماراتك المستقبلية. أخيرًا ، المحفظة الرائعة هي كل ما نبحث عنه في ملفاتنا الشخصية اليومية للعمل المخصص لأي شخص.
    تستحق تصاميم الجرافيك المحاولة لأن كل قرش تنفقه سيعود عليك بمكافآت جيدة في النهاية. يجب أن تكون شركة التصميم الخاصة بك دائمًا على اتصال بالتحديثات اليومية حول تقدم الأعمال. علاوة على ذلك ، فإن تطوير الأعمال عبر تصميم الموقع يحتاج إلى الشفافية بكل الوسائل. من التكلفة حتى العروض الترويجية المطلوبة ، إذا تمت مناقشة كل شيء ، فلا بد أن تكون الخدمات ممتازة من جانبهم. الخيال في عقلك لكنهم يصوره على مواقع الويب الخاصة بك بتصميماتها. لذلك ، قم بتوص


    التسويق عبر السوشيال ميديا

    التسويق المحتوي

    تصميم الجرافيك


    خدمات التصميم والتسويق

    ReplyDelete